تحميل برنامج Internet Explorer 2013

05:16 نشر في : ,

شرح برنامج Internet Explorer 2013

برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 هو برنامج تصفح الانترنت و تصفح مواقع الانترنت الرائع بسرعة و قوة فى احدث اصداراته متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع مايكروسوفت .
برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 هو برنامج مجانى و هذه نسخة مجانية بحجم 36 ميجا بايت و هو متوفر لانظمة التشغيل : Windows Vista, Windows Vista x64, Windows 7, Windows 7 x64 و هو يحمل الترخيص Freeware .
برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 هو برنامج متصفح انترنت يقوم بدعمك اثناء تصفحك للانترنت و يقوم بتحميل المواقع بسرعة لديه نظرة مبسطة والعديد من الميزات الجديدة التي تسرع تصفح الويب الخاص بك تجربة.
أول شيء ستلاحظ عند فتح برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 هو تصميم مبسط. يمكنك أن تجد معظم وظائف شريط الأوامر، مثل الطباعة أو التكبير، عند النقر فوق الزر أدوات صورة من الزر أدوات، ويغذي المفضلة لديك وتظهر عند النقر فوق الزر المفضلة صورة من زر المفضلة.
تسارع الأجهزة النصوص والفيديو، والرسومات: تعيين وقدرات جديدة وتحسين الأداء الرسم في إنترنت إكسبلورر 9 للمرحلة التجارب غامرة والغنية.
صفحة علامة التبويب الجديدة: برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 الأسطح من المواقع تحب أكثر ويضعها نقرة واحدة بعيدا. مرة كنت في المستعرض، على صفحة علامة تبويب جديدة يساعدك على البدء بسرعة التصفح، وتوفير المعلومات والاقتراحات ذات مغزى لمساعدتك في تحديد ما يجب القيام به بعد ذلك كما كنت تصفح.
إخطار المحامين: إشعارات في برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 تسمح لمزيد من السوائل والتصفح بشكل أسرع. بدلا من مربعات الحوار ظهرت بشكل غير متوقع والحصول على طريقك، يتم تجميع كل رسائل الإعلام في شريط الإخطار، وتقع في الجزء السفلي من إطار المستعرض.
يشبك المسار: مع مواقع يشبك، يمكنك الحصول على مواقعك المفضلة مباشرة من شريط مهام ويندوز، دون الحاجة إلى فتح Internet Explorer أولا.
المسيل للدموع قبالة علامات التبويب: المسيل للدموع قبالة علامات التبويب جعل التفاعل مع مواقع متعددة بسرعة وسهولة. يمكنك إعادة ترتيب علامات التبويب في برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 مثلك يمكن إعادة ترتيب أيقونات شريط المهام في ويندوز 7-في أو يمكنك فتح أي علامة تبويب في نافذة متصفح جديدة عن طريق سحب علامة التبويب هذه على سطح المكتب الخاص بك.
ركزت على مواقع الويب الخاصة بك: تصميم بناء على ما كنت تستخدم أكثر، والضوابط الملاحية في برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 2013 هي مبسطة ومبسطة. زر العودة أكبر، يتم الجمع بين شريط العناوين ومربع البحث في شريط واحد العنوان الجديد، ويتم توحيد القوائم المتعددة من الإصدارات السابقة من Internet Explorer إلى قائمة واحدة
.
هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة مدونة الاحتراف ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | مدونة الاحتراف